تعرف إلى DJI RS 2 الجيل الجديد من مثبتات الحركة

تعرف إلى DJI RS 2 الجيل الجديد من مثبتات الحركة

أعلنت شركة DJI عن مثبت الحركة DJI RS 2 الجديد كلياً، مع القدرة على إستيعاب وتحمل حمولة أعلى من النسخ السابقة، وبالإضافة إلى العديد من الوظائف الذكية. كما يتميز بتصميم قابل للطي عند النقل، ويتوافق مع مجموعة جديدة من الملحقات لسيناريوهات التصوير المختلفة، لنتعرف إلى تفاصيل ومميزات وأسعار هذه القطع.

أهم مميزات وخصائص DJI RS 2 :

تعرف إلى DJI RS 2 الجيل الجديد من مثبتات الحركة

– الوزن

كانت إحدى أهم الشكاوى من مستخدمي Ronin-S هي الوزن حيث أنه كان يصل إلى ما يقارب 2 كيلوغرام، مما يجعله صعب الإستخدام على الفترات الطويلة، في الجيل الجديد أدرجت DJI ألياف الكربون ضمن المكونات الحيوية لـ DJI RS 2 لتقليل الوزن إلى 1.3 كيلوغرام تقريباً.

– الحمولة

زادت سعة الحمولة القصوى في DJI RS 2  ليصبح قادرًا على دعم حمولة مختبرة تبلغ 4.5 كيلوغرام، توفر البطارية وقت تشغيل يصل إلى 12 ساعة، كما تم إضافة الشحن السريع إلى مقبض البطارية للحالات العاجلة، مما يوفر ساعتين إضافيتين من عمر البطارية بشحن يستغرق مدة 15 دقيقة فقط.

للإطلاع على الكاميرات المتوافقة مع الجهاز إنقر هنا.

– الميزات الذكية

هناك بالطبع بعض الميزات الذكية الجديدة في DJI RS 2، تعمل خوارزمية Titan Stabilization المحسّنة حديثًا على تقليل الحاجة إلى التحكم اليديو وتحسين الإمالة وتغيير الزاويا، بالإضافة إلى أنه توفر وضع SuperSmooth الجديد الذي ينقل اللعبة إلى مستوى آخر من ثبات الكاميرا، خاصة للتعويض عن الإهتزازات الزائدة في عدسات البعد البؤري الطويلة مثل عدسة 100 مم.

– ActiveTrack

يتميز RS 2 بشاشة لمس ملونة مقاس 1.4 بوصة وذلك لقراءة بيانات الكاميرا أولتغيير الإعدادات أو حتى إستخدامها كشاشة خارجية للكاميرا، يمكن للشاشة أيضًا القيام بخاصية ActiveTrack للتتبع بالإضافة إلى ميزات أخرى ذكية، يسمح القرص الأمامي المدمج بالتحكم الدقيق في الفوكس ويكمل عجلة الفوكس المثبتة على منفذ RSA للتحكم بالفوكس والزووم بنفس الوقت.

الملحقات والتطبيقات المتقدمة

تشمل الملحقات قاعدة من نوع cheese plate، وعجلة الفوكس، ونظام الفوكس الليزري، ومقبض Twist Grip المزدوج، ونظام نقل الصور RavenEye، والمزيد.

للإطلاع على كافة المواصفات بالتفصيل قم بزيارة الموقع الرسمي : هنا

السعر و التوفر

المثبت الجديد متاحة للطلب الآن، في أوروبا وأمريكا، بحسب تصريحات فإن شحن الجهاز سيبدأ في 31 أكتوبر/ تشرين الأول، يمكن شراء المثبت لوحده أو مع حزمة الإكسسوارات والتي تسمى Combo والتي تتضمن ملحقات إضافية مثل حامل الهاتف، ومحرك الفوكس، وجهاز إرسال الصور RavenEy، وحقيبة حمل مخصصة، والمزيد.

يتوفر DJI RS 2 لوحده بسعر 849 دولار أمريكي، ويتوفر، يبلغ سعر المجموعة الكاملة مع الإكسسوارات Combo المذكورة أعلاه 999 دولار أمريكي.

الكاتب
عبد الهادي العاني
اترك تعليقاً

تابعونا عبر إنستاغرام @radyf_blog