ثلاث كاميرات سينمائية متوسطة السعر وبمواصفات عالية

ثلاث كاميرات سينمائية متوسطة السعر وبمواصفات عالية

إليك أهم ثلاث كاميرات سينمائية متوسطة السعر التي قد تحتاجها للإنتقال بأعمالك إلى مستوى جديد.

في العامين الماضيين شهدت الساحة التقنية تطوراً سريعاً خصوصاً على الصعيد الفني فيما يتعلق بالمعدات المتخصصة في السينما والفيديو، فخلال عام 2019 وحده أُصدرت العديد من الكاميرات ذات القدرات العالية في التصوير السينمائي وبسعر متوسط نسبياً مقارنة بالقدرات التي تقدمها، في هذه المقالة سنحاول تعريفكم على أفضل هذه الكاميرات لنتيح لكم المجال لإخيار كاميراتكم الجديدة لهذا العام، فهل أنتم مستعدون ؟! هيا بنا !

Blackmagic Design Pocket Cinema Camera 4K

الكاميرا السينمائية من بلاك ماجيك بقدرة تصوير 4k بعدد إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية، وبدقة FHD بعدد إطارات 120 إطار في الثانية، وبداينمك رينج ممتاز والتصوير بصيغ RAW.

BMPCC 4K كانت عبارة عن ثورة في عالم الكاميرات متوسطة التكلفة حيث أنها جمعت مابين الأداء العالي والسعر المرن ليناسب جميع المستخدمين في كافة المجالات

سعر الكاميرا الدولي : $1,295

Z CAM E2 4K Cinema Camera

أهم ما يميز الكاميرا صغر حجمها و قدرتها على التصوير بجودة 4k وبعدد إطارات يصل إلى 160 fps، كما أنها تمتلك عمق ألوان 10BIT.
للإطلاع الكامل على مواصفات الكاميرا باللغة العربية بإمكانكم الإنتقال إلى قناتنا من هنا .
سعر الكاميرا الدولي : $1,999

Blackmagic Design Pocket Cinema Camera 6K

الكاميرا التالي هي نسخة متطورة عن سابقتها BMPCC 4K ، إذا أنها تتميز بقدرتها على التصوير بجودة 6K، كما تتميز عن سابقتها بقبولها للعدسات ذات EF mount (عدسات كانون)، كما أن التحديثات الجديدة قادتنا إلى دقة أعلى وحجم يصل إلى 23.10 من سنسور سوبر 35.
بإمكانكم الإطلاع على كامل خصائص الكاميرا من خلال مقالتنا هنا.

سعر الكاميرا الدولي : $2,495

إلى هنا أتمنى أن تكون هذه المقالة بها من الفائدة ما ترجونه، إلى هنا أتمنى أن تكون المقالة واضحة وستساعدكم على التعرف إلى الكاميرات السينمائية متوسطة السعر التي تناسب أعمالكم، أود تذكيركم أنه وفي حال وجدتم أي إستفسار، بإمكانكم أيضاً إرسال إستفساراتكم عبر حساباتنا في مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، إنستاغرام، كما بإمكانكم الإشتراك بقناة التلغرام ليصلكم محتوى حصري ومتابعة جديدنا أولاً بأول.
دمتم مبدعين

الكاتب
عبد الهادي العاني