Mavic Mini الدرون الجديدة بحجم أقل ووزن أخف

Mavic Mini الدرون الجديدة بحجم أقل ووزن أخف

منذ أيام أعلنت شركة DJI عن الدرون الجديدة كلياً تحت إسم، Mavic Mini والتي صممت خصيصاً لكي تكون أخف وزناً وأكثر قابلية للإستخدام السريع.

وقالت الشركة المتخصصة في صناعة الطائرات المسيرة وتقنيات التصوير الجوي في تصريح أن طائرتها المسيرة الأحدث ( Mavic Mini ) تزن 249 جرامًا فقط، وهي محمولة وسهلة الطيران، ومصممة لضمان الأمان والمثالية لكل من يريد تجربة متعة الطيران.

نتيجة بحث الصور عن ‪mavic-mini‬‏

تتميز Mavic Mini بطيران لمسافة 2.7 كيلو متر، كما تحتوي على ثلاثة محاور تصوير، بمحرك وتصميم قابل للطي فائق السرعة وأوضاع التصوير السريع التي تتيح للمستخدمين التقاط لقطات أنيقة تلقائيًا بضغطة زر واحدة.

شاهد الفيديو الترويجي الخاص بـ DJI أدناه لمعرفة المزيد حول Mavic Mini :

من الواضح أن Mavic Mini في فئة مختلفة عن طائرات DJI ذات المستوى الاحترافي، لكن هذا لا يعني أن هذا الشيء القليل لا يحتوي على بعض الميزات الرائعة. في الواقع، تصميم شركة DJI طائرة خاصة بدون طيار لتكون الدرون الجديدة ذات الإستعمال “اليومي” ليست أمراً عادياً فحسب، بل إنها خلقت نوعًا فريدًا المنافسة الإبداعية في مجال التصوير الجوي.

دعونا ننتقل بسرعة إلى بعض ميزات Mavic Mini الأكثر إثارة للإعجاب

تتميزطائرة Mavic Mini بقدرتها على تصوير صور بدقة 12 ميجابكسل ومقاطع الفيديو 2.7K Quad HD عالية الدقة حيث تم تصميمه باستخدام مستشعر الصور نفسه مثل Mavic Air و Mavic Pro .

نتيجة بحث الصور عن ‪mavic-mini‬‏

ليس ذلك فحسب ، بل تم تجهيزه أيضًا بثلاثة محاور تصويرلتصبح أكثر سلاسة.
على عكس بقية منتجات DJI الأخيرة فإن الكاميرا لا تقوم بالتصوير بدقة 4k، إنما في الحقيقة هي أن 2.7 كيلو بايت لكنه في الحقيقة أيضا أن تلك الدقة ليست في الحقيقة سيئة للغاية، خاصة أنك تلتقط 25/30 إطارًا في الثانية.

إذا كنت ترغب في تصوير مشاهد تحتوي على سلوموشن، فإن كاميرا Mavic Mini تستطيع إعطائك مشاهد بدقة FHD بسرعة تصوير تصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

نتيجة بحث الصور عن ‪mavic-mini‬‏

وقت طيران أطول لتجربة أفضل

واحدة من الميزات الرئيسية لطائرة Mavic Mini هو حجمها.
حيث أنه فعلاً صغير، تقريبًا بحجم هاتفك الذكي او بحجم راحة يدك فعلياً.لكن بالطبع الشيء الأفضل في هذه النسخة هي أنها تحتمل وقت أطول في الطيران، حيث أنها تستطيع الطيران بشكل مستمر لمدة تصل إلى 30 دقيقة مستمرة.

لست طياراً ماهراً ؟ ليست بمشكلة

بالنسبة للأشخاص الذين لم يتقنوا التعامل مع طائرات الدرونز وإلتقاط صور ومشاهد بحرفية عالية، فهذه ليست بمشكلة حقيقة لهم بعد الآن، حيث تتميز Mavic Mini بأربعة أوضاع من التصوير السريع والتي ستقوم تلقائيًا بتنفيذ المشهج الذي تريده بمجرد نقرة زر واحدة.

 تشمل الأوضاع الأربعة Dronie و Circle و Helix و Rocket.
بإمكانكم مشهادة بعض اللأوضاع من خلال الفيديو التالي :

أهم الميزات

  • تصميم قابل للطي
  • كاميرا بدقة تصوير فيديو 2.7K
  • 3 محاور لحامل الكاميرا
  • الوزن لايتعدى 249 g
  • 30 دقيقة مستمرة من الطيران
  • 4 كم نقل الفيديو من الكاميرا إلى جهاز التوجيه/ العرض بدقة FHD
  • مستشعر للرؤية + GPS عالي الدقة

السعر الدولي

سعر الطائرة هو 399$ فقط !
تتميز نسخة أخرى من الطائرة مع مجموعة من الإكسسوارات المرفقة في الباكج المسمى Fly More Combo مقابل 499$ فقط
بإمكانكم طلب الطائرة الآن من خلال موقع أمازون عبر الرابط التالي .

الكاتب
عبد الهادي العاني